آمبر هيرد: مازلت أحب جوني ديب | فيديو

جوني ديب - آمبر هيرد
جوني ديب - آمبر هيرد

فاجأت النجمة العالمية آمبر هيرد متابعيها حول العالم بتصريح صادم، حينما أكدت بمجرد سؤالها عن جونى ديب خلال حلقة استضافتها على قناة NBC بإنها مازالت تحبه، وهو التصريح الذى تناقلته المواقع الأجنبية وتم تداوله بشكل واسع بالتزامن مع مشاركت ديب في مهرجان كان السينمائي.

ومن تلك المواقع الديلى ميل الذى أكد أن آمبر هيرد فاجأت المذيعة نفسها بمجرد ذكر اسم جونى ديب، حينما قالت إنها لا زالت تحبه، وكانت تحبه من أعماق قلبها، وفعلت كل شيء من أجل إنجاح علاقتهما، وألا تصل لما وصلت إليه.

وتحدثت آمبر هيرد خلال المقابلة عن خسارة المعركة القضائية الشهيرة، أمام الممثل العالمي جوني ديب، مؤكدة أنها لا تلوم هيئة المحلفين لأن "ديب شخصية محبوبة وممثل رائع".

وأضافت أنها لا تهتم بماذا يفكر الناس وماذا يعتقدون بشأنها، مؤكدة أنها لا تهتم برأيهم فيما حدث بخصوصياتها ومنزلها وعائلتها، مشيرة إلى أنها "لا تعتقد أن شخصا عاديا كان يود معرفة ما كان يجري خلف الأبواب المغلقة".

وكان احتفل جونى ديب بفوزه الأخير في دعوته القضائية التي حررها ضد Amber Heard، في قضية التشهير، وفقا لتقرير موقع الديلي ميل الذى تطرق إلى ذلك على لسان جوش ريتشمان الصديق المقرب لـ ديب خلال احتفال خيري بمستشفى لوس أنجلوس للأطفال.

وأشار التقرير إلى أن هناك اتصالا هاتفيا طويلا جمع جوني ديب وروبرت داونى، احتفل فيه الأخير بفوز صديقه الكاسح، ورد اعتباره بعد سلسلة من المزاعم الذى واجهها من قِبَل هيرد طوال الفترة الماضية، والتي أثرت على سمعته.