عامر حسين يفجر مفاجأة حول مشاركة الزمالك بالبطولة العربية للأندية

عامر حسين
عامر حسين

فجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مفاجأة حول إمكانية مشاركة نادي الزمالك في منافسات البطولة العربية للأندية المقرر اقامتها بالسعودية خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين. 

وقال عامر حسين عبر تصريحات تليفزيونية: لكي يشارك الزمالك في البطولة العربية للأندية يجب أن ينهي مبارياته في الدوري الممتاز يوم ١٥ يونيو المقبل. 

وأشار رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إلى أن مباريات الأهلي غريم نادي الزمالك المؤجلة سنراعي فيها ألا تكون ضد أندية تصارع على الهبوط في الدوري الممتاز.

موعد نهاية الدوري وفتح باب القيد 

وأكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن بطولة الدوري المصري ستنتهي قبل يوم 25 يوليو، مشيرا إلى أن التأخر في إنهاء البطولة يرجع لبعض مؤجلات النادي الأهلي.

وقال عامر في تصريحاته ،"هناك 3 مباريات من المواجهات المؤجلة للنادي الأهلي ستتأخر إلى ما بعد يوم 15 يوليو، بينما الزمالك سينهي مواجهاته حتى يشارك في البطولة العربية للأندية".

وأضاف: "بطولة كأس العالم للأندية تسببت في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنت أعلم ذلك كنت سأضع بعض المباريات في خلال كأس العالم 2022".

وواصل: "سأعقد جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من أجل الاتفاق على موعد انطلاق الدوري في النسخة المقبلة، وأتمنى عدم خوض أي فريق مصري للمراحل التمهيدية في البطولات القارية للحصول على مزيد من الراحة".

وأتم: "سيتم فتح القيد بداية من 1 أغسطس، بالاتفاق مع لجنة شئون اللاعبين، وهدفنا اعادة المواعيد الطبيعية لكافة المسابقات الكروية".

اقرأ أيضا:عامر حسين: لم نصدر أي عقوبة ضد «كهربا» لعدم وجود تجاوز