ليلة طربية تجمع أنغام وفؤاد عبد الواحد في دبي

أنغام  - فؤاد عبد الواحد
أنغام - فؤاد عبد الواحد

ليلة حالمة عامرة بالطرب والشجن والحب عاشها الجمهور في دبي مع "صوت مصر" النجمة أنغام، والنجم الشاب فؤاد عبد الواحد، اللذان أحيا حفلا لن ينسى في دبي.

بلغ عدد حضور الحفل قرابة سبعة الاف شخص غنوا وصفقوا وتفاعلو مع انغام وفؤاد لدرجة أن أنغام التي ختمت الحفل، أعلنت في نهاية فقرتها قائلة :"والله قلبي مش مطاوعني أسيبكم فقد استمتعت كثيرا معكم وانتم جمهور رائع"، والأمر ذاته أكده فؤاد عبد الواحد الذي كرر محبته لدبي التي انطلق منها عام 2011 وحصد فيها المركز الاول عند مشاركته في برنامج المواهب "نجم الخليج" حتى اصبح اليوم واحدا من الاسماء الغنائية الشابة الشهيرة في الخليج. 

قدم فؤاد عبد الواحد أجمل أغانيه ومنها "تعلم ما تعيش الا على القمة" و"العيون السود" و"في صدري لك شي" وغيرها، وجراء محبته للمطرب راشد الماجد قدم بصوته أحد أغانيه وأهداها له. 

وكان الجمهور في الفقرة الثانية من الحفل مع "صوت مصر" أنغام التي صالت وجالت بصوتها وإحساسها الرفيع وقدمت الكثير من أغانيها الذهبية التي قدمتها واشتهرت بها على مر مشوارها الفني، فغنت:
-ونفضل نرقص 
-لوحة باهتة
-حالة خاصة جدا 
-اساميك الكتيرة 
-بتوصفني
-على فكرة
-وين تروح 
-بين البينين
-الف اسف 
-لا تهجى 
-انا مش ضعيفة
-متلخبطة
-فنجان النسيان 
-هو نفس الشوق 
-ولا دبلت 
-تسلم يدينه 
-عرفها بيا 
-مجبش سيرتي 
-قلبي معي 
-حتة ناقصة
-اكتبلك تعهد 
-حتمنالو الخير 
-سيدي وصالك 
-ياريتك فاهمني

وشكل تفاعل الجمهور مع انغام اجمل علاقة حب ما بين مطربة وجمهورها، وبعد أن ختمت "صوت مصر" الحفل كانت على موعد مع أهل الإعلام والتقطت الصور التذكارية.

وكشفت عن حفلات قادمة ستجمعها معهم، وامتدحت التنظيم، كما طمأنت الجميع على صحتها، وتحدثت عن اغنيتها الجديدة "سيبك انت" التي صورتها وعرضت قبل ايام، وذكرت أن جراتها في الكليب جاءت مدروسة وضمن سياق معنى كلمات الأغنية. 

من جهة أخرى، التقى الفنان فؤاد عبد الواحد بعد انتهاء فقرته مع أهل الإعلام وعبر عن سعادته بالنجاح والأرقام العالية من المشاهدات التي حققتها أغنيته "العيون السود"، وكشف أن لديه البوما جديدا سيطرح قريبا يشرف عليه موسيقيا الملحن عزوف.

اقرأ أيضاً - رسالة خاصة من نجلاء فتحي لـ نبيلة عبيد بخصوص فيلم «الراقصة والسياسى»