دينا الشربيني: سعيدة بالعمل مع تامر حسني .. ووالدي زارني في الحلم

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أبدت الفنانة دينا الشربيني حزنها بسبب وفاة والدها مؤخرًا، مشيرة إلى عدم استيعابها حتى اللحظة رحيله، كما كشفت عن كواليس عملها مع الفنان تامر حسني خلال فيلم "تاج"، والمُقرر عرضه خلال قريبًا.

وقالت دينا خلال تصريحات تلفزيونية: "لست قادرة على استيعاب رحيل والدي حتى الآن، كان شخص إيجابي جدًا ويحب الحياة".

وأضافت: "رأيت والدي في الحلم منذ فترة قصيرة، وقال لي (اتبسطتي)، كان إنسان إيجابي، وأشعر أنه لازال معي حتى الآن ولم يرحل".

وعن كواليس فيلم "تاج"، والذي تعكف دينا في تصويره قالت: "أنا سعيدة جدًا بالعمل مع الفنان تامر حسني، وهذا شيء ممتع لأنه رجل ناجح ويحب عمله، بجانب أن قصة الفيلم مختلفة".

وتابعت: "أحب الفنان تامر حسني من البداية وقبل العمل معه، وعندما عملت معه أدركت أنه إنسان يحب شغله من قلبه، ولا ينام بسبب عمله".

أبطال فيلم "تاج"

ويُعد فيلم "تاج" من بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة دينا الشربيني، ويعاونهم هالة فاخر، المطربة ساندي، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وشاركت دينا الشربيني في العمل بعد اعتذار عدد من النجوم أبرزهم، مي عمر، وهنا الزاهد.

وكانت آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية مسلسل "المشوار"، والذي تم عرضه في رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.