سقوط لصين ارتكبا 4 جرائم سرقة متنوعة بالقاهرة

أحد المتهمين وأمامه المضبوطات
أحد المتهمين وأمامه المضبوطات

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، غموض عدد من جرائم السرقة في بعض المناطق بالقاهرة، حيث تمكنت من ضبط لصين لقيامهما بارتكاب 4 جرائم متنوعة.

في الأميرية.. ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته كمية من الأدوية ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر.

وبمواجهته اعترف بقيامه بمزاولة نشاطًا إجراميًا، تخصص فى سرقة الأدوية من داخل الصيدليات بأسلوب المغافلة، وأن المضبوطات حيازته من متحصلات 3 وقائع سرقة آخرى بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة.

في مدينة نصر.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بمحافظة القليوبية، حال استقلاله دراجة نارية ملكه بدون لوحات معدنية، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامه بسرقة «مبلغ مالى، بعض المتعلقات الشخصية»، من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.

اقرأ أيضا| ضبط تاجر أسلحة بـ10 فرد خرطوش وذخائر في المنيا

وعثر بحوزته على حقيبة بداخلها 2 «أجنة حديدية - عتلة»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب «كسر الباب»، باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمته بالسرقة.