منظمة العمل العربية وعمال مصر يعقدان اجتماعًا تشاوريًا لتنظيم المؤتمر العربي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قبيل إنطلاق فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته التاسعة والاربعين المقرر عقده صباح  اليوم الإثنين.. بساعات قليلة عقدت منظمة العمل العربية الاجتماع التنسيقي التشاوري لفريق العمال بمؤتمر العمل العربي .

بمشاركة محمد جبران القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
يأتي هذا الاجتماع  لمناقشة عدد من المقترحات، واختيار اللجان قبل عقد فعاليات مؤتمر العمل العربي الدورة التاسعة والاربعين الفترة الممتدة من ٢٢ - ٢٩ مايو ٢٠٢٣ في جمهورية مصر العربية – القاهرة.

حضر الاجتماع كل من  فايز المطيري المدير العام للمنظمة و جمال قادري الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، و محمد جبران القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر   ورؤساء الاتحادات العمالية العربية، واعضاء الامانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وجميع الوفود العمالية العربية المشاركة في المؤتمر.

يذكر أن مؤتمر  العمل العربي في دورته 49 المقرر عقده صباح اليوم الاثنين بالقاهرة الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ،و تنظمه منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية اتستمر،فعالياته لمدة إسبوع  حتى يوم 29 من الشهر نفسه، ويتم إفتتاح جلسات المؤتمر بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي يلقيها نيابة عنه حسن شحاتة وزير القوى العاملة الذي يرأس وفد مصر الثلاثي "حكومة وأصحاب أعمال وعمال".
كما تتناول كلمة الوزير رؤية حكومة مصر التي تدور حول تقرير المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري :"الحوار الاجتماعي بين تحديات الحاضر وآفاق المستقبل".

اقرا ايضا | انطلاق الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة.. غداً الإثنين