خاص| هل تهرب محمد رمضان من الجمارك برزم الدولارات الأخيرة؟ .. ننشر التفاصيل

 الفنان  محمد رمضان
الفنان  محمد رمضان

 أثار الفنان  محمد رمضان الجدل مؤخرا بنشره صورة عبر حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور رزم دولارات إلى جانبه في طائرة خاصة وهي صور لاقت نقدا إلى الحد الذي دفع البعض بوصفها بالمستفزة.

 

المبلغ الموجود بالصورة يزيد علي نصف المليون دولار، وأثار التساؤلات حول كيفية دخول رمضان به وهل تهرب من الجمارك والجهات المسئولة ؟

 وسارعت "بوابة أخبار اليوم"  بالاستفسار حول حقيقة الواقعة من مصدر مسئول بمطار القاهرة ، وأكد المصدر أن الفنان محمد رمضان دخل من أحد صالات مطار القاهرة منذ 4 أيام عائدا من أمريكا ولم يكن بحوزته أي من تلك الأموال التي تم عرضها بالصورة المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي. 


وأضاف أنه كان بصحبة الفنان 4 أفراد من طاقم العمل معه، وتم تمرير الحقائب من جهاز  الأشعة الخاص بالمطار  التي لم تظهر تلك الدولارات الكثيرة بالصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودة من رحلة بأمريكا .

وهناك تكهنات كثير حول دخول  الفنان محمد رمضان بصبحة 4 أفراد وكان من الممكن ويحق لكل فرد الدخول ب10 آلاف دولار  وربما قام بتوزيع الدولارات عليهم، وهناك سيناريو آخر بأن صورة قديمة وتم تداولها وهناك سيناريو آخر يقول إنها أموال تصوير لكليبات خاصة برمضان ويمكن أن يكون التصوير داخل الطائرة وهي قديمة أيضا .

والجدير بالذكر أن الحد الأقصى المسموح به للنقد الأجنبي هو 10 آلاف دولار أمريكي، أو مايعادلها من العملات الأجنبية الأخرى، ويسمح لغير المصريين بحمل ما تبقى من المبالغ بشرط أن يكون قد أفصح عنها لدى وصوله إلى المطارات المصرية.

 

إقرأ أيضاً

 

بعد واقعة الدولارات.. تحرك برلماني ضد محمد رمضان واتهامه بالتهرب الضريبي