«الأحرار الاشتراكيين»: الأحزاب السياسية في حاجة إلى دعم كبير

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين إن ملف الأحزاب شائك جدا وغاية فى الاهمية ولا بد من مناقشته فى عدة نقاط تستدعى الفكر والجهد خاصة وأن الاحزاب السياسية فى حاجة إلى دعم كبير بالمرحلة القادمة نظرا لكونه ظهير قوى للدولة المصرية.


وأضاف على هامش لجنة الاحزاب السياسية بالحوار الوطنى أنه لا بد من تنشيط الاحزاب وتقويتها للوصول بها إلى أعلى معدلات الإنتاج السياسى لأنه الملاذ الوحيد لمنع ودرأ الجماعات الارهابية التى تسعى لتخريب الوطن وحتى تكون الاحزاب السياسية جزء هام من المشاركة السياسية الفاعلة فى قضايا الوطن المتعددة وذلك من خلال المناقشات وتبادل الحوار فى ماينتج عنه مخرجات جديدة تؤدى بالوطن لحل جميع مشاكله الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

اقرأ ايضا :- فاطمة سيد أحمد: التعددية والديموقراطية تتطلب ممارسة صحيحة

وعلى التوازى تنطلق جلسة المحليات تحت عنوان قانون المجالس الشعبية المحلية بحضور كثيف ومشاركة متنوعة من مختلف التيارات والقوى السياسية والفئات، وعدد من ممثلي دول ومنظمات دولية مختلفة.
كما انتهت الجلسات النقاشية بالحوار الوطني الاسبوع الماضى، وأجتمع الجميع على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة استمرت قرابة الـ42 ساعة انعقاد؛ كان الهدف منها هو التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين.