عاجل

إنتر ضيفًا على بطل الكالتشيو قبل مواجهة فيورنتينا بنهائي كأس إيطاليا

أرشيفية
أرشيفية

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على نابولي، مساء اليوم الأحد، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App  ".

ويدخل نابولي اللقاء، بحثًا عن تحقيق الفوز ورد الاعتبار الثأري، بعد أن شهدت مواجهة الذهاب في الجولة السادسة عشر، انتصار الإنتر بهدف دون مقابل، على ملعب جيوزيبي مياتزا.

وتوج نابولي بلقب الكالشيو للمرة الثالثة في تاريخه والأولى له منذ 33 عامًا، في الوقت الذي اقترب فيه يوفنتوس من حسم بطاقة المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا، وهو نفس الهدف الذي اقترب من تحقيقه إنتر ميلان ولاتسيو.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، ويحل يوفنتوس في مركز الوصيف برصيد 69 نقطة، ثم إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

وقد يضطر إنتر ميلان ولاتسيو للانتظار حتى الجولة التالية لحسم بطاقة المشاركة القارية في الوقت الذي قد يرتضي فيه ميلان بالمشاركة في الدوري الأوروبي، لكن عليه أولًا أن يحسم صراعه الشرس مع روما وأتالانتا خلال الأمتار الأخيرة من الموسم.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي لدوري الأبطال، ويشارك صاحب المركز الخامس في الدوري الأوروبي، وصاحب المركز السادس في دوري المؤتمر الأوروبي.

ولايزال بإمكان إنتر ميلان أن ينهي الموسم بشكل استثنائي، حيث يواجه فيورنتينا يوم الأربعاء المقبل في نهائي كأس إيطاليا، ثم يلاقي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من يونيو المقبل.