حبس 3 أشخاص بتهمة دهس شخص بسيارة ومصرعه بالبحيرة

الشخص المتوفي
الشخص المتوفي

أمرت جهات التحقيق بالبحيرة بحبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد المحددة،   بتهمة دهس شخص بسيارة ومصرعه بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم على قيادة نجله السيارة بسرعة جنونية في شوارع قرية أم صابر التابعة لمركز بدر بالبحيرة. 

اقرأ أيضاً| مدير تعليم البحيرة يكرم بطل كأس العرب لكرة السلة للكراسي المتحركة

وترجع أحداث الواقعة ليوم الخميس الماضى فى قرية أم صابر التابعة لمركز بدر فى محافظة البحيرة عندما لقي شخص مصرعه دهسا بالسيارة من أحد الأشخاص، إثر مشادة كلامية بسبب قيادة نجل المتهم للسيارة بسرعة جنونية داخل القرية وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها. 

وكان قد تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد باستقبال عمرو.ا، جثة هامدة، جراء اصطدام سيارة به بقرية أم صابر التابعة لذات المركز، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الواقعة معاتبة المجني عليه للمتهم عبادة.ح، مقيم بقرية أم صابر على قيادة نجله السيارة بسرعة جنونية في الشوارع بالقرية، مما يعرض حياة المارة للخطر، فدهسه، مما نتج عنه وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة بدر إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى عمرو.ا، مقيم  قرية أم صابر التابعة لذات المركز، وانتقل فريق من جهات التحقيق لمكان الواقعة لمناظرة الجثة، وقررت جهات التحقيق بمركز كوم حمادة، التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة. 

وكما أمرت جهات التحقيق بحبس صديق المتهم الأول لمشاركته ووجوده مع المتهمين الأول والثاني في الدهس عقب معاتبة المجني عليه المتهم الثاني، لقيادته السيارة برعونة.

إثر ذلك استعان المتهم الثاني بوالده وصديق والده، ودهسوا المجني عليه بذات السيارة، وذلك بقرية أم صابر التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة.