«التجربة المكسيكية» يدخل عمليات المونتاج استعدادا لعرضه في الموسم الصيفي

المخرج شادي علي
المخرج شادي علي

بدأ المخرج شادي علي عمليات المونتاج والمكساج لفيلمه الجديد "التجربة المكسيكية" استعدادا لعرضه خلال الموسم الصيفي الحالي .


ومن المقرر أن تطرح الشركة المنتجة البرومو الأول خلال الفترة المقبلة من أجل إطلاق الحملة الدعائية للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضاً| تفاصيل أدوار «نيللي كريم ومحمد رمضان» في فيلم «عالزيرو»


وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية، من خلال مصارع معتزل، وتمر حياته بالعديد من الأزمات.


والفيلم بطولة عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، محمود حافظ، ندى موسى، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وتأليف كل من محمد محرز، ومحمود حمدان ،إخراج شادى علي.


وكانت أخر أعمال شادي علي، فيلم "اتنين للإيجار"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يبحث عاطلان" صفيحة وحمادة" عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.


الفيلم بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت ، إيمان السيد، عارفة عبدالرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، إيناس مكى، وتأليف أسماء غازى، وإخراج شادي على.