استياء الجمهور من عمرو دياب بعد «ضربه» أحد المعجبين

عمرو دياب
عمرو دياب

تسبب عمرو دياب، في حالة من الاستياء لدى الجمهور المصري والعربي، وذلك بعد تداول فيديو له وظهر فيه وهو "يضرب" أحد معجبيه بشكل مفاجئ، خلال محاولة المعجب أن يلتقط معه صورة تذكارية، وذلك بعد تدافع الجمهور نحوه عقب انتهاء وصلته الغنائية التي قدمها في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، الفيديو بشكل واسع، عبر جميع وسائل السوشيال ميديا، رافضين رد الفعل الذي ظهر من الهضبة تجاه جمهوره ومعجبيه.

 

 

وكان اشعل عمرو دياب، حفل زفاف ابنة حميد الشاعري الذي تم إقامته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقدم أغنيته الشهيرة "انت الحظ"، التي تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص، كم ورقص حميد الشاعري، مع عمرو دياب، في حفل الزفاف.

يذكر أن، الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية "شكرا من هنا لبكرة" في إطار حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة خلال شهر رمضان الماضي.

وحققت الأغنية مشاهدات غير مسبوقة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

الهضبة في الكويت

يذكر أن، عمرو دياب قد أحيا، يوم الخميس الماضي، حفلا كبيرا في الكويت بمسرح أرينا، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا هو الأعلى لفنان عربي هناك منذ سنوات.

اقرأ أيضاً

 أخر أغاني الألبوم| نجوى كرم تطرح «واني اشتقتلو» | فيديو