الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع بيتسو موسيماني لتدريب الفريق 

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

رد مسؤولو نادي الزمالك على  الأنباء التي ترددت بشأن التفاوض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي أهلي جدة السعودي لتولي تدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا توجد أي مفاوضات من قبل إدارة القلعة البيضاء مع موسيماني لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن أسم موسيماني كان ضمن المرشحين لتدريب الزمالك قبل التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وشدد على أن الإدارة تدعم أوسوريو وتثق في قدراته خاصة وأن بصماته بدأت تظهر على الفريق بالرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضيةز

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

واتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرارا بخوض يوسف أسامة نبيه لاعب الأبيض لتدريباته منفردا في الحادية عشر صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام.

يذكر أن المدير الفني للفريق استبعد اللاعب من التدريبات الجماعية بعد توقيعه لنادي بيراميدز خاصة وأنه يرى أن الفريق لن يستفيد منه في الفترة المقبلة مع اقتراب انتهاء الموسم.