تعليم المنيا: تخصيص 414 لجنة لاستقبال 95 ألف طالب بالشهادة الإعدادية 

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة المنيا، عن تخصيص ٤١٣ لجنة، لاستقبال ٩٤٣٦٣ طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية العامة، من خلال ٣ قطاعات الاول وسط المنيا بمركز المنيا، وقطاع الشمال بمركز بني مزار، والجنوب بمركز ملوي، لخدمة ٩ إدارات تعليمية.

اقرأ أيضا | بدء احتفالات موسم السيدة العذراء بــ«دير جبل الطير» في المنيا

وقال حمدى مصطفى محمود، وكيل تعليم المنيا، إنه من المقرر أن تنطلق الامتحانات السبت ولمدة اسبوع، مشيرًا إلى أنه خلال اجتماعات، برؤساء لجان الشهادة الاعدادية العامة لقطاع وسط "المنيا- سمالوط- مطاى" تم تجهيز جميع اللجان بالإدارات التعليمية التسع من نظافة، وتعقيم، وتهوية، وإضاءة مع مراعاة الديسكات للمرحلة العمرية.

وأكد على منع دخول التليفون المحمول أو أية أجهزة اتصال حديثة للمراقبين والطلاب داخل اللجان الامتحانية، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان الامتحانية.

وطالب، التواصل الدائم بغرف عمليات الإدارات التعليمية الـتسع على مدار اللحظة والتدخل الفوري في أي موقف، وطالب حمدى مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمتابعة الجيدة والمرور اليومي على اللجان الامتحانية وتذليل كل العقبات ووضع مصلحة الطالب في المقام الأول.