إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالغربية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية


كتب: عصام عمارة 

شهد طريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية إصابة ٥ أشخاص من أسرة واحدة باشتباه ارتجاج في المخ وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم إثر انقلاب سيارة ملاكي على جانبي الطريق  وتم  نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا  لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات الإسعاف بورود اخطار بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا المحلة أمام إحدى قاعات الأفراح ووقوع مصابين وتعطل الحركة المرورية على الطريق.

اقرأ أيضا| إصابة سيدة ونجلتها صدمتهَم سيارة بمدخل طنطا

وعلى الفور تم الدفع بثلاث سيارات  إسعاف  إلى محل البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة وهم "حسن .س .ح" - 58 عاما مصاب مابعد الارتجاج واشتباه كسر بالذراع الأيمن وسحجات وكدمات ورحاب .ح .س " 35 عاما ، اشتباه كسر بالذراع الايمن وسحجات وكدمات وعبدالله ك. ع" 12عاما مصابين بسحجات وكدمات ، وزينة ك.ع " 8 سنوات ، سحجات وكدمات ، اياد . ك .ع "، 5 سنوات ومصاب بسحجات وكدمات ، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة وتم تحرير محضر بالواقعة.