تفاصيل مصرع أم ونجليها اختناقًا داخل أسانسير في حريق عقار المقطم

موضوعية
موضوعية

كشفت تحقيقات جهات التحقيق في واقعة  مصرع سيدة ونجليها داخل أسانسير إثر نشوب حريق بمنطقة المقطم، عن عدم وجود آثار إصابات طعنيه أو جروح تدل على وجود عنف جنائي، ويرجح أن يكون سبب الوفاة الاختناق داخل الأسانسير.

كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشهود العيان،  حيث أكدوا نشوب حريق داخل شقة الضحايا، وحاولت  الضحية وأطفالها بالهروب من الحريق إلى الدخول للأسانسير.

وأضاف شهود العيان، أنهم عندما رأوا النيران تمتد وأدخنة كثيفة فصلوا الكهرباء عن العقار والغاز لمنع امتدادها لباقي الطوابق بالعقار، مؤكدين أنهم لم يلاحظوا وجود الضحايا داخل الأسانسير.

وكانت منطقة المقطم  شهدت واقعة مؤسفة، بعدما لقيت سيدة وطفليها مصرعهم، اختناقًا داخل أسانسير تعطل بهم أثناء هروبهم من حريق داخل شقتهم.

اقرأ أيضًا| «فصلنا الكهرباء والغاز».. تفاصيل صادمة يرويها شهود العيان حول حريق المقطم 

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق داخل عقار سكني بمنطقة المقطم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف، وتم إخماد النيران، وفي أثناء عمليات الفحص عثر على جثة سيدة وطفليها مختنقين داخل الأسانسير، وتم استخراج الجثث.

وبعمل التحريات تبين أن السيدة حاولت الهروب من الحريق بأطفالها ودخلت الأسانسير، وخلال ذلك قام الأهالي بفصل الكهرباء عن العقار لمنع تمدد النيران ولم يلاحظوا وجود السيدة وأطفالها، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.