تحد من نوع خاص بين «سمرة وسمير».. منافسة شرسة مع انطلاق انتخابات أصحاب الجياد

نادي أصحاب الجياد
نادي أصحاب الجياد

تنطلق انتخابات مجلس إدارة نادي أًصحاب الجياد غدا الجمعة الموافق 19 مايو الجاري بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإعادة الانتخابات تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري رقم 889 لسنة 76 ق نفاذا للفتوى الصادرة من مجلس الدولة في هذا الشأن.

وتبدأ مدة تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءا غدا الجمعة ويبدأ التصويت مع بداية التسجيل وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 5 آلاف عضو ممن لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية.

ويتنافس الدكتور سمير عبد الحميد مع سيد سمرة وطارق الحناوي على منصب رئيس نادي أصحاب الجياد وسط منافسة شرسة وقوية على الفوز في الانتخابات.

وكان الدكتور سمير عبد الحميد المرشح على منصب رئيس نادي أصحاب الجياد أعلن عن تفاصيل برنامجه الانتخابي وما تحقق من إنجازات على مدار الفترة الأخيرة لتوليه مسئولية رئاسة النادي السكندري العريق، موضحا أنه على مدار 15 شهرا الذي تولى فيها رئاسة نادي أصحاب الجياد - قبل صدور قرار بإعادة الانتخابات مجددا – تم تحقيق 20 إنجازا رم الصعوبات والتحديات منذ اليوم الأولى لرئاسته للنادي.

وأضاف الدكتور سمير عبد الحميد المرشح على رئاسة نادي أصحاب الجياد، أن الانجاز الأكبر الذي تحقق على مدار الفترة الماضية هو رفع وزيادة بدل انتفاع البوكسات من 200 جنيه سنويا إلى 400 جنيه شهريا مع توفير فائض ميزانية ليصل إلى نحو 10 ملايين جنيه بدلا مليون وثلاثمائة ألف جنيه تم استلامها عن العام الماضي من المجلس السابق، وسط مؤشرات على اقتراب قائمة التطوير والبناء على حسم ماراثون الانتخابات.

وذكر الدكتور سمير عبد الحميد إنه تم إدخال الغاز الطبيعي وتركيب الغلايات لحمام السباحة حتى يكون على أعلى مستوى من الأمان كما تمت زيادة رواتب العمال الموظفين داخل النادي، كما تم تطوير صالة تنس الطاولة وملعب كرة السلة وتجهيز صالة للألعاب الفردية مع إدخال نشاط كرة السلة للبنات.

من جانبه يسعى سيد سمرة إلى العمل على الارتقاء بمستوى الأداء للموظفين والعمل على إعادة النظر في المرتبات والأجور والحوافز مع العمل على الاهتمام بالرعاية الطبية والصحية للموظفين وأسرهم، مع استمرار عمليات تطوير النادي واستكمال ما تم البدء فيه من تطوير شامل لمختلف الألعاب الرياضية داخل النادي.

وتضم قائمة التطوير والبناء لنادي أصحاب الجياد دكتور سمير عبد الحميد رئيسا والدكتور صبحي سلام نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد أبو المجد أمين صندوق، وأعضاء فوق السن تضم إيمان رجب وكيمائي فيصل عبد الله ومحمد حجاب وكابتن محمود دهيس ودكتور مصطفى كامل وكيمائي مهاب حسن، وضمت قائمة أعضاء تحت السن أحمد علي وأسماء الضبع وكريم الكسار.

فيما تضم قائمة سيد سمرة الذي يتنافس على منصب رئيس النادي الدكتور مدحت حلاوة على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وليد منير أمين الصندوق وأعضاء فوق السن المستشار وليد الكناوي وكيميائي أحمد إمام وطارق شحاته وعادل أبو شادي ومهندس عادل فهمي والدكتور عبد العزيز صبري فيما تضم قائمة أعضاء تحت السن أحمد أبو القاسم ومهندس محمود مجدي يوسف وأحمد كمال طلبة.