«لا أحتاج لهوليود».. جوني ديب يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

جوني ديب
جوني ديب

تصدر النجم العالمي جوني ديب مواقع التواصل الاجتماعي وخطف الأضواء في اليوم التالي من فعاليات  مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه Jeanne du Barry، وذلك بعدما ذكر بأنه غير مهتم بمقاطعة الاستوديوهات له، كما كشف بأنه لم يعد بحاجة لهوليوود في حياته.

وغاب ديب عن الجلسة التصويرية التي سبقت المؤتمر، مما دفع الصحفي الفرنسي ومدير المؤتمر ديدييه ألوش للإعلان عن أن المؤتمر سيبدأ كما هو مخطط له، بعد حوالي 30 دقيقة، وأن ديب سينضم لاحقًا، وهو ما فعله برفقة مدير المهرجان تييري فريمو.

وعند وصوله، سُئل ديب عن "مقاطعته" من قبل بعض الاستوديوهات الكبيرة بعد دعاوي قضائية في بريطانيا والولايات المتحدة، إثر مشاكله ودعاوي الطلاق بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد. وقال جوني ديب رداً على السؤال: "بالطبع، عندما يُطلب منك الاستقالة من فيلم أنت تعمل فيه، "وهو يقصد فيلم "Fantastic Beasts: The Secrets Of Dumbledore"، بسبب شيء تافه ما هو سوى مجرد كلام سخيف يطفو في الهواء، فإنك تشعر بالمقاطعة.

جوني ليجيب

كما ردّ جوني ليجيب عن شعوره الآن فقال: "هل أشعر أنني مقاطع الآن؟ لا على الإطلاق، أنا لا أشعر بمقاطعة هوليوود لأنني لا أفكر في هوليوود. ليس لدي المزيد من الحاجة لهوليوود".

واحتل تصريح جوني ديب صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ليكمل إسمه بِتصدر الترند لليوم الثاني على التوالي، بعد العرض العالمي الأول لفيلمه الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي جان دو باري"Jeanne du Barry.

واختير فيلم Jeanne du Barry ليفتتح فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، أمس، حيث يقدم فيه جوني ديب شخصية لويس الخامس عشر. 

أبطال فيلم Jeanne du Barry

فيلم Jeanne du Barry يشارك في بطولته إلى جانب جوني ديب كل من الممثلة الفرنسية مايوين، بيير ريتشارد، باسكال جريجوري، وغيرهم من الممثلين الفرنسيين، وهو من إخراج بطلة العمل.