تستعد النجمة أنغام لطرح أغنية جديدة "سيبك أنت" ، مساء اليوم الخميس.
جاء ذلك وفقاً لما نشرته عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بتحديد موعد عرض الكليب، وسيكون اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ونشرت بالأمس البوستر الدعائي للأغنية، وعلّقت قائلة "استنوا فيديو كليب أغنية سيبك أنت بكرة الساعة 8 مساءً".
الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وإخراج الكليب جمال عادل.
من ناحية أخرى تستعد النجمة أنغام لحفل غنائي جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في يوم 20 مايو الجاري، وقد أعلنت ذلك منذ فترة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.


وليد توفيق يطرح «شكثر مشتاق» بطابع فلكلوري
عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس
وزيرة الثقافة: منظومة التطوير المؤسسي مستمرة بما يضمن رفع كفاءة العمل





