محمد رضوان: رجعت على المسرح بعد دفن والدي

محمد رضوان
محمد رضوان

حل الفنان محمد رضوان الشهير "رمضان حريقة" ضيفا في برنامج "معكم" الذي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي الذي تم عرضة علي شاشة  CBC.
وخلال الحلقة سألت منى الشاذلى ضيفها محمد رضوان عن سبب شهرته فى سن كبيرة، فقال: "أنا كنت بشتغل مسرح، والمسرح بيسرق الوقت ومش فاضى لحاجة تانية".

 محمد رضوان: أنا وماجد دفعة واحدة فى معهد الفنون المسرحية

وعن ماجد الكدوانى قال: "أنا وماجد دفعة واحدة فى معهد الفنون المسرحية، بعد ما اتخرجنا من الجامعة قدمنا فى المعهد". وعن شخصية رمضان حريقة، كشف أن أجوه الشبه بينه وبين الشخصية "الثبات الانفعالى".

وحكى موقفا صعبا مر به خلال عمله بالمسرح، وقال: "يوم وفاة والدى كان عندي مسرحية فى مسرح السلام، روحت دفنته فى طنطا ورجعت على المسرح ومثلت، وقلت لأصحابي: أبويا قاعد فى صالة المسرح وبيتفرج عليا".

أخر أعمال محمد رضوان 

ومن ناحية أخري، شارك الفنان محمد رضوان في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "الصفارة"، وهو من بطولة كلا أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

أحداث مسلسل الصفارة 

تدور أحداث المسلسل حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.

اقرا ايضا | محمد رضوان يكشف كواليس جديدة عن "رمضان حريقة" في "معكم" ..الليلة