نهال عنبر تنضم لأبطال مسلسل «الملاحات» بجانب داليا مصطفي 

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

انضمت مؤخرا الفنانة نهال عنبر، إلى أبطال مسلسل «الملاحات» بجانب داليا مصطفي من اخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتواصل الجهة المنتجة الانتهاء من تعاقدات جميع أبطال العمل لبدأ التصوير .

 

قصة المسلسل 

 

تدور أحداث المسلسل ١٥في  بإطار اجتماعي، حول مشاكل الصيادين في منطقة البرلس، ومدى تأثير مشروع «حياة كريمة» على شكل حياتهم ، ومن المقرر أن يبدأ المخرج تصوير العمل خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد الاستقرار على باقى فريق العمل .

أقرا ايضا | ظهر بملامح أكبر سنًا.. أحدث ظهور للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده (صور)

الفنانة نهال عنبر

 

من ناحية أخري قالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن النقابة ستطلق موقع إلكتروني لنقابة المهن التمثيلية لنشر أخبار الفنانين.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال برنامج "مساء دى إم سي"، المذاع على قناة دي إم سي، أنها ترفض أن تتدخل الصحافة في حياتها الشخصية.
وتابعت الفنانة نهال عنبر أن الهدف من الموقع الإليكترونى هو إتاحة كل الأخبار الخاصة بالفنانين على الموقع يمكن للصحفيين أن يعودون إليها ومنع أي شائعات يمكن أن يطلقها البعض عن الفنانين.

 

مسلسل "الكتيبة 101"

 

وكرمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الفنانة الكبيرة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن دورها ضمن أحداث مسلسل "الكتيبة 101" الذي عُرض في رمضان الماضي في الاحتفالية السنوية لجمعية زوجات ضباط الشرطة وأسرهم، وذلك بمناسبة عيد الأم والتي أقيمت على مسرح الجمهورية.