تامر حسني يبدأ حملة ترويج لفيلمه «تاج»

تامر حسني
تامر حسني

بدأ الفنان تامر حسني حملة الترويج عن فيلمه الجديد الذي يحمل أسم "تاج" ومن المقرر عرضة  في يوم 28 يونيو المقبل في مصر والوطن العربي، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك".

 

منشور تامر حسني

 

ونشر تامر حسني البوستر 2 من فيلم "تاج" عبر صفحته الشخصية وعلق عليها قائلا: "الصورة الرسمية التشويقية الثانية لفيلم تاج، تأاليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق".

أحداث فيلم تاج

 

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

 

ويعد فيلم "تاج" هو التعاون الثاني الذي يجمع المخرجة سارة وفيق مع الفنان تامر حسنى، حيث قدما سويا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، والذي حقق نجاحا وقت عرضه في السينمات، وتناولت قصته الشاب حسن "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرادة منه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

أبطال فيلم تاج

 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد بدير، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، وحجاج عبد العظيم، ساندي، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.