بعد إطلالتها الأخيرة.. مني زكي ضمن الأكثر تداولاً على مواقع التواصل

مني زكي
مني زكي

تصدرت المطربة مني زكي قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها الأخير بإطلالة ساحرة في فاعليات أفتتاح مهرجان كان السينمائي.

إطلالة مني زكي

وظهرت مني زكي وهي مرتدية فستان مستوحاة من أحدث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، والفستان الذي صممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

يفتتح المهرجان بـ فيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جوني ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر، ويمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق من زوجته السابقة أمبر هيرد، فيلم الدراما التاريخية من إخراج مايوين، التى عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض الفيلم في دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.


 
و البوستر الرسمى لـ مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ76، تتصدره صورة الممثلة الفرنسية كاثرين دينوف، من موقع تصوير فيلم La Chamade، بالأبيض والأسود، وهو فيلم أخرجه آلان كافالييه وشارك دينوف البطولة كل من ميشيل بيكولي وروجر فان هول، وتم التقاط الصورة في خلال عام 1968 على شاطئ بلدة بامبولون.