عفرتو يتصدر التريند بعد غناء "قوم أقف" والجمهور يُعلق: «مين ده يا جدعان»

عفرتو وبهاء سلطان
عفرتو وبهاء سلطان

تصدّر مطرب الراب عفرتو مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما قام بغناء أغنية "قوم أقف" للفنان بهاء سلطان خلال حفل "ريد بل ساوند كلاش".

وشهد حفل ريد بل ساوند كلاش جولة تدعى "The Cover"، حيث أدى كل فنان نسخته الخاصة من الأغنية الشهيرة "قوم أقف"، وقدمها أحمد بهاء، محمد العرقان، وعز الشهوان بأسلوب الراب، بينما غناها عفروتو بطريقة شعبية، وتلقى كلاهما تفاعل حماسي من الجمهور.

ووصل الأمر إلى عقد مقارنات بين نسخة عفروتو ونسخة بهاء سلطان، مما أدى إلى وقوع عفرتوه في مرمى الانتقادات اللاذعة بعد انتشار مقطع الفيديو أثناء غناء الأغنية.

عفرتو يتعرض للإنتقادات 

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "مستغرب الناس اللي بتقول إن طريقه عفروتو في الأغنيه أحلى و بترقص أكتر !! مع احترامي للجميع بس انتوا سامعين بهاء سلطان بيغنيها ازاي ؟! طيب سامعين صوته عامل ازاي ؟! طيب اللحن مبيرقصش ازاي ؟! صوت بهاء سلطان كفايه بجد "، وعلّق آخر "مش هسامح بهاء سلطان لو سامح في حقه والكلام الأهبل ده لا وفي ناس بتحبه مين ده يا جدعان". 

حفل ريد بل ساوند كلاش

من ناحية أخرى، أقيم مؤخرًا، حفل ريد بل ساوند كلاش المنتظر، والأول من نوعه منذ 4 سنوات، وتضمن مواجهة موسيقية بين شارموفرز وعفروتو، أي أنها أول مرة تكون المنافسة بين فريق ومغني راب.

وافتتح الحفل 3 فنانين وهم فات سام، الوايلي، وفريق ديسكو مصر، قبل أن يصعد صافي لتقديم الـ"شاوند كلاش" بين عفروتو وشارموفرز، موضحًا أن الجمهور هو الذي يحدد الفائز عن طريق الـ"تشيرمومتر" وهو الميكروفون المعلق في الهواء ويحدد الفنان الذي يحقق هتافات أعلى.

بدأ العرض بغناء كل مؤدي لـ3 من أغانيه، وقدم شارموفرز أولًا أغنيات مثل "كارافان" و"بوت" و"مش فارقة".

وفي المقابل، دخل عفروتو إلى المسرح على دراجة نارية بصحبة الموزع الموسيقي وزة منتصر، وأدى بعض الأغاني.