قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن من يقول الحمد لله، على حاله مهما كان فهو شخص عنده بصيرة، لأنه دائما ينظر إلى من هو حاله أصعب منه، لافتا إلى أن البعض أصبح يسخر ممن يقول الحمد لله على حاله.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون،المذاع على فضائية dmc، اليوم الثلاثاء: "دائما من يصاحب الأغنياء تجده فى حالة صعبة لكونه لا يحمد الله، ودايما يقول عاوز من ده وده، شوف الفقراء هيدخلوا قبل الاغنياء الجنة ب٥٠٠ سنة".
وتابع "الأغنياء عندهم حاجات كتير هيحاسبوا عليها سواء فى الدنيا، لكن الفقراء أهل الله عارفين إن الدنيا معبر فقط".

مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان





