كارين جيلان: مارلين مونرو ساعدتني في «حراس المجرة»!

كارين جيلان
كارين جيلان

كشفت النجمة كارين جيلان عن أن نجاحها فى أحدث أفلامها Guardians of the Galaxy Vol.3 وهو الجزء الجديد من فيلم «حراس المجرة» يعود الفضل فيه بدرجة كبيرة إلى النجمة مارلين مونرو والنجم كلينت ايستوود وقالت: «كنت أتمرن على الشخصية ولم أكن أعرف أى صوت استخدمه وضاع وقت كثير فى تجربة الأصوات المختلفة إلى أن فتح أمامى المخرج جيمس جن الطريق حينما نصحنى بأن استخدم درجة صوتية تجمع بشكل أساسى بين صوت الجميلة مارلين مونرو مع صوت النجم كلينت أيستوود، وقد استمعت لهما كثيرا وحاولت الحديث بتلك الدرجة وأعتقد أننى نجحت فى ذلك وهذا هو سر الصوت المميز الذى تتحدث به نيبولا فى الفيلم».


وعن الوصول للنهاية فى ثلاثية «حراس المجرة» قالت: «وداع الفيلم والشخصيات كان أمرا صعبا للغاية على نفسى، لأن أسرة الفيلم الذين عملت معهم على مدار عقد من الزمان أصبحوا بمثابة أسرة لى وسأظل أفتقد دائما كل تلك الأوقات التى عشناها معا أثناء تصوير الأفلام الثلاثة».


وعن نقطة التحول التى غيرت مسار الشخصية من الشر إلى الخير على مدار أجزاء الفيلم قالت: «أعتقد أنها تلك الأوقات التى كانت تتحدث فيها إلى أختها لقد غيرتها كثيرا حيث اكتشفت أن كل الغضب الذى بداخلها سببه أنها بحاجة إلى أن تشعر بالانتماء وأن يكون لديها أسرة».


وعن تحول شخصية نيبولا للقيادة واتخاذ القرارات قالت «لقد خاضت رحلة طويلة للشفاء من جراحها وآلامها واستفادت من كل ما مرت به لتساعد الآخرين فى أثناء مرورهم بنفس الرحلة وهذا ما طور لديها مهارات القيادة أو بمعنى آخر جعلها قائدة ناجحة».


وعن إمكانية إضافة جزء جديد للفيلم كما يرغب الجمهور قالت: «كل شيء ممكن وليس هناك مستحيل ولكن ما أعرفه هو أن الجزء الثالث هو الأخير.
وتنتظر كارين جيلان الفترة القادمة عرض فيلم Sleeping Dogs للمخرج آدم كوبر والذى تتشارك بطولته مع النجم راسل كرو وهو فيلم إثارة وجريمة تدور أحداثه حول مريض بألزهايمر يستكمل رحلة علاجه ثم يعود للتحقيق فى جريمة قتل وحشية لزميل له.
كما تشير الأنباء إلى عودتها للعمل مجددا ضمن السلسلة البوليسية الشهيرة «دكتور هو».