«شيرين» ضيفة هشام الهويش في برنامج «كاربول كاريوكي بالعربي».. «22 مايو»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه المذيع هشام الهويش، عبر شاشة تلفزيون قناة دبي، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر مايو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وخلال الحلقة، ستتحدث شيرين عبد الوهاب عن أزماتها الصحية والنفسية والزوجية خلال الفترة الماضية، كما ستتطرق لتفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية لأول مرة خلال الحلقة وعن علاقتها بأصدقائها وأسرتها في تصريحات خاصة ستعلن عنها للمرة الأولى على شاشة تلفزيون دبي .

شيرين وحسام حبيب:

وكانن تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند محركات بحث جوجل بعد انتشار مقطع فيديو رومانسي يجمعها بزوجها حسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إحيائها حفل زفاف بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلى صعيد متصل، كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كشفت في لقاء مع برنامج et بالعربي عن تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، في أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة. 

وقامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمغازلة زوجها حسام حبيب، برسالة رومانسية، قائلة له: «ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم».

اقرأ أيضاً - أنغام تطرح برومو أغنية «سيبك انت»