«الصحة» تدعم مستشفيات البحيرة بـ 10 أجهزة موجات فوق صوتية

وزارة الصحة تدعم مستشفيات البحيرة بعدد 10 أجهزة موجات فوق صوتية
وزارة الصحة تدعم مستشفيات البحيرة بعدد 10 أجهزة موجات فوق صوتية

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

اقرأ أيضا | شون وصوامع البحيرة تستقبل 163 ألف طن قمح محلي 

لافتة إلى قيام الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور  حمودة الجزار وكيل المديرية، بمتابعة عملية استلام عدد 10 أجهزة موجات فوق صوتية (سونار) ماركة LOGIC P7، تسلمتهم اليوم إدارة التموين الطبى بالمديرية من مخازن الوزارة، لتوزيعهم على المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة.

ووجهت نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة الشكر والتقدير للدكتور وزير الصحة والسكان ولقيادات الوزارة على دعمهم اللامتناهى وغير المسبوق لصحة البحيرة، ولوضعهم البحيرة دائمًا من أولى المحافظات التى يتم دعمها وتطوير الخدمة بها لزيادة معدلات الرضا لدى المترددين على كافة المنشآت الصحية. 

كما أكد الدكتور حمودة الجزار، بأن هذه الأجهزة تعد إضافة قوية للعمل بتلك المستشفيات، وأن الجميع يعمل من أجل  تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات، ووحدات الرعاية الأساسية، من أجهزة وأدوات حديثة، ومستلزمات طبية وغيرها.