صور| الحماية المدنية بالغربية تنقذ ٩ طالبات علقن داخل مصعد كهربائي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من إنقاذ ٩ طالبات علقن داخل أحد المصاعد الكهربائية بعمارة سكنية بمدينة طنطا بعد توقفه فجأة بهم بين طابقين بسبب الحمولة الزائدة مما أدى إلى إصابتهم بحالة من الرعب وإطلاق الاستغاثات لإنقاذهن.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود استغاثة من داخل أحد الأبراج السكنية بشارع الشيتي بزمام دائرة قسم ثان طنطا يفيد باحتباس ٩ طالبات داخل أحد المصاعد الكهربائية وتوقفه فجأة بين طابقين.

اقرأ أيضا| انتشال جثة شاب سقط من أعلى كوبرى الدلجمون بالغربية 


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم ثان طنطا والحماية المدنية وشرطة النجدة و٤ سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.
وتبين توقف المصعد الكهربائي الأسانسير داخل البرج السكني  في المسافة بين طابقين بسبب زيادة الحمولة، وعدم قدرتهن على الخروج واصدارهن لاستغاثات ونجح رجال الحماية المدنية في إنقاذهم واستخراجهن من المصعد والسيطرة على الموقف واتخاذ الإجراءات والوسائل لحمايتهم من السقوط وعدم تحرك المصعددالكهربائي.
وتبين إصابة بعضهم بإختناقات وتم استدعاء الإسعاف لهم ونقلهم لمستشفى المنشاوي العام بطنطا لعمل بعض الاسعافات الأولية وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.