وكيل «صحة الإسماعيلية» يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى القنطرة

وكيل صحة الإسماعيلية خلال الجولة
وكيل صحة الإسماعيلية خلال الجولة

تفقد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة خلال جولته المرورية، مستشفى القنطرة غرب المركزي الحالى وأعمال التطوير بالمستشفى المطور الجديد، رافقه خلالها الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية، والدكتورة رضوى جنيد مدير إدارة العلاجي والدكتور سلمان القاضى مدير مستشفى القنطرة غرب، والدكتورة رنا صفوت عضو المكتب الفنى وفريق الإشراف بمديرية الصحة.

اقرأ أيضا| وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير مستشفى القنطرة غرب المركزي 

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار باستمرار الجولات الميدانية لمتابعة سير العمل بالمنشات الصحية والاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين. 

بدأ وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية الجوله بتفقد غرف الاستقبال والطوارئ، وغرف الأشعة والصيدلية والعيادات، وراجع معدلات الترددات اليومية على العيادات والتى بلغت 474 مترددًا حتى وقت الزيارة، كما اطمأن على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين حيث التقى بالأطقم الطبة والمرضى بقسم الغسيل الكلوي، كما اطمأن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات بقسم الطوارئ بالمستشفى. 

واستكمل الجوله بالمرور على مستشفى القنطرة غرب المطوّر، لمتابعة معدل الإنجار بأعمال التطوير بالمستشفى الجديد ولمتابعة سير العمل ميدانياً، والوقوف على الوضع على الطبيعة حيث تم الانتهاء من تركيب ماكينات الغسيل بقسم الكلى بالمستشفى.

ووجه الشركه المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال داخل القسم، لنقل مرضى الغسيل الكلوى للمستشفى الجديد استعدادا لبدء التشغيل التجريبى للمستشفى تمهيدا لتسليمها ضمن أعمال المرحلة الثالتة لمنظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة. 

وأشاد الدكتور على حطب خلال جولته بتواجد وانتظام الأطقم الطبية بالمستشفى والصيدلية وجهود جميع العاملين مؤكدا على ضرورة الاستمرار فى جودة الخدمات الصحية للمرضى.