المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل الطفل مالك بطل التايكوندو بشبرا الخيمة

الطفل مالك بطل التايكوندو
الطفل مالك بطل التايكوندو

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة المتهم بقتل الطفل مالك محمد بطل التايكوندو على مستوى الجمهورية بالسجن المشدد 7 سنوات، بتهمة القتل الخطأ أثناء تواجده في حفل عرس بمنطقة الروضة دائرة قسم أول شبرا الخيمة.


وتضمن أمر الإحالة قيام المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش في الهواء أثناء تواجده في حفل عرس بمنطقة الروضة بشبرا الخيمة محافظة القليوبية، وحينها كان الطفل مالك محمد ذات الـ10 أعوام يقف في البلكونة، مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته وذلك حسب تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا|  السجن 15 سنة لسائق قتل شخص خلال مشاجرة بشبرا الخيمة في القليوبية

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح ناري «فرد خرطوش» بدون ترخيص من الجهات المختصة التي تسمح له بذلك.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة إثر إصابته بطلقة طائشة، وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة الطفل مالك، 10 سنوات، بعد تلقيه طلقة في رأسه، أدت لإصابته بنزيف في المخ وجرى نقله للمستشفى وبعد مرور 67 يوما توفي.


وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم المتسبب في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.