القبض على 6 لصوص ارتكبوا جرائم سرقة متنوعة بالقاهرة

حملة أمنية
حملة أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العديد من وقائع السرقة، بعد تعدد البلاغات من المواطنين في عدة مناطق متفرقة بالقاهرة، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهمين.   

في السلام.. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزته 4 عدادات مياه مجهولين المصدر، واعترف بمزاولته نشاطاً تخصص فى سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بأسلوب "الفك" وأن المضبوطات حيازته من متحصلات وقائع سرقة بدائرة القسم كما أقر بارتكابه واقعتى سرقة آخرتين بذات الأسلوب وتم بإرشاده ضبط عدادات المياه المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" مقيم بدائرة القسم .

في 15 مايو.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص، حال استقلالهم دراجة نارية "تروسيكل - بدون لوحات ملك أحدهم بدائرة قسم شرطة 15 مايو، مُحملاً عليها "4 غطاء حديدى – أجنة حديدية"، وبمواجهتهم إعترفوا بسرقتها بأسلوب "الخلع" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهم .

اقرأ أيضا|  قيمته 1.8 مليون جنيه.. الداخلية تُحبط ترويج 220 طربة حشيش بالإسكندرية

في عابدين.. نجح رجال المباحث في ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة عابدين وضُبط بحوزتهما "ماكينتى خياطة - 4 مفك - مفتاح – بنسة - جاكوش".

وبمواجهتهما إعترفا بسرقتها من داخل ورشة ملابس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق" ، كما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى السرقة من داخل المتاجر بذات الأسلوب، وأقرا بارتكاب واقعة سرقة أخرى، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المُستولى عليها وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهماهما بالسرقة  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.