تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد سيدات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يشهد نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد للسيدات مباريات قوية حيث يواجه النادي الأهلي بترو أتلتيكو الأنجولي، كما يواجه أوتوهو الكونغولي نظيره  أول أغسطس.

وكان  الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي تأهل لدور نصف النهائي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًّا بالنادي، وذلك بعد تغلبه على فريق مكنين التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

ومن المقرر أن يلتقي فريق سيدات الأهلي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في مباراة الدور نصف النهائي، بعد غد الأربعاء في الواحدة والنصف ظهرًا، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.
ويواجه أوتوهو في نصف النهائي فريق أول أغسطس الأنجولي، بعد غد الأربعاء، في السادسة والنصف مساءً، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

◄ اقرأ أيضًا | تعرف على الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد سيدات

وكان الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي بترو أتلتيكو الأنجولي نجح في التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعد الفوز الذي حققه على حساب هابيتات الإيفواري، بنتيجة 33 -22 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، داخل صالة الشهداء، بربع النهائي.

كما نجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي أوتوهو الكونغولي  في التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما فاز بصعوبة كبيرة على مواطنه فريق «DGSP»، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، في ربع نهائي البطولة.

نجح أول أغسطس في تحقيق الفوز على سبورتنج بنتيجة 27 – 20، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي مع فريق أوتوهو الكونغولي، في المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء في السادسة والنصف مساءً داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.