محمد صالح: ننافس بكل قوة على لقب الدوري العراقي

محمد صالح
محمد صالح

بدأ محمد صالح حارس مرمى القوة الجوية والمنتخب الوطني العراقي مسيرته الرياضية مع شباب «نادي الموصل» ثم انتقل إلى نادي الكرخ وفي عام 2019 انتقل إلى نادي القوة الجوية ليعود بعدها إلى نادي الكرخ عام 2020 ثم انضم مجدداً إلى صفوف القوة الجوية .
أشاد حارس مرمى القوة الجوية، بتأهل فريقه العراقي إلى ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب السالمية الكويتي، بالفوز ذهابا 3-1 والتعادل إيابا 1-1.

وتحدث صالح خلال تصريح تليفزيونى عن طموحاته مع القوة الجوية والمنتخب العراقي: قائلاً كانت تجربة أمام السالمية موفقة لأنها أول مباراة على الصعيد الخارجي في مسيرتي الكروية، ونجحنا في حجز تذكرة التأهل للدور المقبل عن جدارة واستحقاق.

مضيفاً أن الفريق العراقي منذ لقاء الذهاب، أكد أنه يستحق التأهل بعد الفوز بنتيجة 3-1، وفي مباراة الإياب رغم البداية الباردة لكن خبرة القوة الجوية وقدرة الجهاز الفني وحرص اللاعبين حسمت الأمور في الشوط الثاني.

لافتاً إلى أن القوة الجوية قطب مهم ومؤثر في الكرة العراقية، ودائمًا ينافس بشراسة على لقب الدوري المحلي، ولدينا مقومات النجاح والتفوق وهناك عزيمة كبيرة لحصد اللقب.

كما أن المشاركات الخارجية مهمة وننظر لها بعين الاعتبار كون القوة الجوية يدخل المنافسات على أنه حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات على التوالي.

واستطرد «صالح» حديثه قائلاً: مسابقة دوري أبطال آسيا صعبة وتضم أندية كبيرة، لكن القوة الجوية يتمتع بثقل كبير على المستويين العربي والآسيوي، كما أننا نسير بشكل جيد في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مضيفاً سنخوض مباراة مهمة أمام هونج كونج، يجب علينا الفوز من أجل التقدم خطوة في مشوار التصفيات القارية.