قائمة ريال مدريد لموقعة السيتي في دوري أبطال أوروبا 

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمباراة مانشستر سيتي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

مارشينياك حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب "الاتحاد" بعد غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان لقاء الذهاب انتهي بالتعادل 1-1 على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو".

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم المواجهة المرتقبة بين مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

وقام الاتحاد الأوروبي باختيار الحكم البولندي شيمون مارشينياك لإدارة المباراة يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

يُذكر أن شيمون مارشينياك أدار نهائي كأس العالم 2022 فى قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج التانجو بقيادة ميسي بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما.

وسبق للبولندي إدارة بعض المباريات في مصر كان أهمها نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في الموسم قبل الماضي والذي فاز فيه الأخير 2-0.

ومباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري في شهر يناير الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي 3-0 بعد أسابيع قليلة من نهائي مونديال قطر.