المرشح لقيادة الترجي: المهمة أمام الأهلي مستحيلة

الأهلي
الأهلي

كشف عثمان النجار المدرب العام السابق للترجي التونسي والمرشح لقيادة الفريق خلفًا لنبيل معلول، أسباب الخسارة أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على أرضه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد النجار في تصريحات تلفزيونية أن الترجي يعاني مؤخرا من كثرة الإصابات وتراجع النتائج، بسبب غياب الحارس الأساسي وحمدو الهوني وبن عياد فضلًا عن غياب الجماهير.

تابع النجار أن الأهلي يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز بالسوبر المصري، فهو فريق متكامل لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، واستحق الفوز والنتيجة كانت كبيرة.

أضاف مدرب الترجي المحتمل: «لمن يعرف الأهلي في القاهرة وفي ستاد القاهرة المهمة بالنسبة للترجي أصبحت شبه مستحيلة، والفريق التونسي عليه التجهيز من الآن للموسم المقبل، فأنا لا أحب بيع الأوهام».

تابع النجار أن الترجي دفع ثمن مشكلة سوء تنسيق موعد مباريات الدوري المحلي وهو مثل أي فريق يعاني في بعض الأوقات والأهلي في بداية الموسم مر بنفس الظروف وخسر بخماسية أمام صن داونز لكنه تماسك وعاد من جديد. 
 
أردف:  الترجي التونسي بعيد في المنافسة المالية ولا يمكن مقارنته بإمكانيات الأهلي أو الزمالك أو صن داونز.

استكمل النجار أن صن داونز المرشح الأبرز للفوز بدوري أبطال أفريقيا، ولكن الأهلي قادر على حسم اللقب أيضا.

وأختتم النجار تصريحاته أنه لا يود الحديث عن ترشحه لقيادة الترجي التونسي احتراما لسرية المفاوضات.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس يوم الجمعة الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا