في عيد ميلادها الـ 54.. ننشر ما لا تعرفه عن أصالة نصري

أصالة نصري
أصالة نصري

تحتفل اليوم الاثنين الموافق 15 مايو الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ 54 فهي من مواليد عام 1969.

في البداية تعتبر أصالة من ضمن الفنانات اللاتي تشاركن كافة مشاعرها وحياته الشخصية، مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بمناسبة يوم ميلادها نستعرض في التقرير التالي عن بعض المواقف التي تعرضت لها النجمة أصالة وبعد الأسرار عن شخصيتها من برجها الفلكي.

نشأتها 

ولدت الفنانة أصالة في دمشق تحديداً في حي أبو رمانة، والدها الفنان مصطفى نصري وشقيقتها ريم نصري التي احترفت في عالم الفن والغناء، فهي من عائلة فنية.

تحمل الفنانة أصالة الجنسية البحرينية، حصلت عليها بعد أيام قليلة من مشاركتها في فاعلية أوبريت المحبة والولاء، الذي أقيم في المنامة من ضمن الاحتفالات الخاصة بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، ضمن حضور ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

انطلاقة مشوارها الفني 

بدأت الفنانة أصالة مشوارها الفني، في عمر الرابعة بعد ظهورها على شاشة التلفزيون السوري من خلال غناء مقدمة لمسلسل كرتوني كان يسمى حكايات عالمية.

غنّت أصالة تترات المقدمة لعدة مسلسلات، منها: مسلسل صلاح الدين الأيوبي، مسلسل قاسم أمين، و مسلسل التغريبة الفلسطينية، مسلسل نزار قباني.

بدأت منذ عام 2011 تقديم برنامج “صولا” وهو برنامج تلفزيوني حواري غنائي حيث تستضيف أصالة في منزلها في القاهرة فنانين وموسيقيين، ويتم عرض هذا البرنامج على عدة قنوات وصدر منه عدة مواسم.

اقرأ أيضا | أصالة تطرح أغنية «شبيه روحي» | فيديو