حبس زوجة وابنها قاما بقتل الزوج في الأقصر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: أحمد زنط
 

أمرت النيابة العامة بحبس قاتلة زوجها المسن "حسن، م" 70 عاما، وابنها الذى اشترك معها فى جريمة قتل والده المسن المقيمين  بنجع رواج بمركز البياضية شرق الأقصر.

اقرأ أيضا| 6 سنوات ضرب وتعذيب.. استغاثة فتاة تنفذها من «جحيم الأم»

وأمرت النيابه العامة بانتداب الطبيب الشرعى وسرعة ورود تحريات المباحث حول واقعة القتل، حيث تعود الأحداث إلى تلقى اللواء دكتور هشام عبدالغفار، مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء محمد قمر رئيس مباحث مديرية أمن الأقصر يفيد بمقتل مسن يدعى "حسن، م" 70 عاما، على يد زوجته وابنه.

وانتقل على الفور إلى موقع حادث القتل الرائد مختار البتيتى رئيس مباحث مركز شرطة البياضية وتم إلقاء القبض على الزوجة ونجلها ونقل جثة المجنى عليه  إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي الأقصر العام جثة هامدة إثر إصابة بالرأس نتيجة الضرب بآلة حادة.

وتبين من التحريات الأولية حول واقعة القتل أن الزوجة وابنها دائما الخلافات والشجار مع زوجها وفى يوم الحادث سمع الجيران صوت صراخ واستغاثات من الأب المسن وكان باب منزلهم موصدا ثم بسؤال الزوجة عن طريق الجيران أخبرتهم بأنه لا يوجد شيء ولكن الجيران والأهالى أبلغوا الشرطة بما حدث وانتقل رجال المباحث إلى منزل المجنى عليه الذى وجد جثة هامدة، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه وبيان الصفة التشريحية.