فيديو| جماهير إسبانيول تقتحم أرض الملعب للهجوم على لاعبي برشلونة بعد الاحتفال المستفز

جانب من الحدث
جانب من الحدث


اقتحمت جماهير إسبانيول أرض ملعب «باور 8» بعد خسارة فريقهم «ديربي كتالونيا» أمام برشلونة 2-4، للهجوم على لاعبي البارسا بعد احتفالهم بالتتويج بلقب الدوري الإسباني في وسط الملعب.

وبعد نهاية اللقاء تجمع لاعبي برشلونة في وسط الملعب من أجل الاحتفال بالتتويج بلقب الليجا قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات، وهو ما رأته الجماهير بأنه احتفال مستفز في أرضية الغريم القريب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وقامت جماهير إسبانيول الغاضبة باقتحام ملعب اللقاء من أجل الهجوم على اللاعبين الذي فروا ركضا إلى الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، وعلى الفور تدخلت الشرطة ومنعت الجماهير من الاقتراب نحو ممر اللاعبين.

وحسم نادي برشلونة، لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد الفوز على إسبانيول بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «باور 8»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

 

 

وضمن برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات كاملة، حيث رفع البارسا رصيده إلى 85 نقطة مبتعدا بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة ليتوج بلقب الدوري الإسباني بعدما وسع الفارق إلى 14 نقطة مع الوصيف ريال مدريد، فيما يأتي إسبانيول في المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة.

وحقق برشلونة لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 27 في تاريخه، واللقب الأول منذ عام 2019.