دفاع زوجة شاكوش: قدمنا فلاشة عليها المراسلات الخاصة بين حسن وطليقته| خاص

زوجة حسن شاكوش
زوجة حسن شاكوش

حضرت اليوم زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم من زوجها يتهمها فيه بنشر أخبار كاذبة على السوشيال ميديا وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

وقالت المستشارة هايدي فضالي دفاع زوجة حسن شاكوش في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن زوج موكلتها أنكر معرفته بزواج ريم من قبل، ولم يدرك زواجها لعدم وجود علاقة زوجية بينهما لأنها مريضة وامتنعت عنه، مؤكدة أن الاتهام غير صحيح وكان على علم بزواجها.

اقرأ أيضا | إخلاء سبيل زوجة حسن شاكوش من تهمة نشر أخبار كاذبة 

وطالبت دفاع زوجة حسن شاكوش، بسماع أقوال الطبيبة "سعاد" التي ذهبت إليها ريم بعد الزواج مع شقيقة حسن شاكوش، وتم تسجيل المكالمة التي قالت فيها شقيقته "شدي حيلك مستنينك تحملي وانتِ زي الفل ومفيش حاجة".

وقدمت خلال التحقيقات، فلاشة عليها المراسلات الخاصة بين حسن شاكوش وزوجته وهو يقول لها "أنا اخدتك وتزوجتك بعد زواجك الأول، وبعد أما زوجك الأول كان بيعاملك معاملة وحشة"، كما قدمنا صور لمحادثة خاصة بين حسن شاكوش وزوجته وهو يطلب منها صور لكتب الكتاب، لإثباته أنه هو المسؤول عن كل تحضيرات كتب الكتاب.

وأضافت أنها طلبت من النيابة العامة، الاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد.

وفي سياق متصل، كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق- 28 سنة- ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكان طارق السيد والد ريم زوجة حسن شاكوش، قد كلف المحامي الخاص بتقديم بلاغ جديد بمباحث الإنترنت ضد المطرب حسن شاكوش بسبب قيام المطرب بالاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، والمشغولات الذهبية.