جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتهديها أغنية جديدة بعنوان «زي الملكات»

جنات
جنات

تحتفل المطربة المغربية جنات، اليوم، بعيد ميلاد ابنتها «جنات»، وقامت بعمل أغنية خصيصا لهذه المناسبة وأهدتها لابنتها في عيد ميلادها.

وشاركت جنات جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، مقطع فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها «جنات».

وظهرت جنات في الفيديو مع ابنتها على أنغام الأغنية الخاصة التي قامت بتسجيلها مؤخراً من أجل تلك المناسبة: «عليها حضور زي الملكات جنات دي في حته لوحديها وأن قولتوا أن أنا بنحاز ليها ف دا رأيي ورأي الناس فيها وأكيد مفيهوش أي مجاملات».

وكانت أشعلت المطربة جنات مواقع التواصل الاجتماعي خلال زيارتها الأخيرة لقرية فزارة التابعة لمركز القوصية بلد زوجها الصعيدي ابن محافظة أسيوط خلال قضاء إجازة عيد الفطر المبارك وهي ترتدي جلباب الرجال الصعيدي والسيديري. 

وشهدت الصور التي قامت باستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" و"فيس بوك" تدولاً كبيراً من أبناء محافظة أسيوط وبخاصة أبناء مركز القوصية والذين شعروا بالسعادة لزيارتها للمحافظة والتصوير وسط المزارع والبساتين، معتبرين ان ذلك يعكس حبها لأهل الصعيد. 

وتعد فكرة المطربة جنات لارتداء الجلباب الرجالي الصعيدي والطاقية الصعيدية ينعكس على ما فعلته الفنانة روجينا في مسلسل "ستهم" بارتداء الجلباب الرجالي الصعيدي والعمامة الصعيدية وخاصة أنها قامت بتصوير أجزاء من المسلسل في قرية الحواتكة بأسيوط.

اقرأ أيضاً

 خاص| عبد الباسط حمودة: سعيد بالتعاون مع بهجت قمر.. وهذا رأي في عمر كمال |فيديو