للامهات.. لاتنسي هذه الأشياء عند تحضير حقيبة المصيف لطفلك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

الصيف علي الأبواب ونبدأ جميعنا في التخطيط للرحلة السنوية للمصيف، فإذا كان طفلك ضيفًا جديدًا معكِ في رحلة المصيف هذا العام، تعرفي معنا على أساسيات حقيبة المصيف للأطفال، وكيفية اختيار المايوه المناسب للطفل، وكيفية ترتيب حقيبة السفر بسرعة.

أساسيات حقيبة المصيف للأطفال

حفاض البحر:

أنتِ في حاجة إلى حفاض البحر (القابل للغسل)، فهو يتناسب مع الأطفال الصغار ويحميهم من التسريب وما ينتج عنه من التهابات في منطقة الحفاض.    

واقي الشمس للأطفال:

اختيار كريم الحماية من الشمس لطفلك مهم، لأنه يكون خاليًا من المواد الكيميائية التي لا تناسب جلد طفلك، ويفضل اختيار الأنواع المصنوعة من أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم التي تناسب جلد الطفل وتحميه من أشعة الشمس الضارة.

  ملابس قطنية للأطفال

عليكِ اختيار ملابس قطنية خفيفة تحمي طفلكِ من الشمس، واحرصي علي اختيار ألوان فاتحة بحيث لا تمتص أشعة الشمس.  

منشفة قطنية

عليكِ اختيار منشفة (فوطة) لطفلكِ مصنوعة من القطن 100%، لتغطية جسم طفلكِ وتجفيفه، واستخدامها في أثناء استرخائه علي الرمال.  

 خيمة صغيرة

اصطحبي معكِ خيمة صغيرة لطفلك، من الأنواع المخصصة للأطفال، لنصبها أمام البحر، واستخدامها للاستراحة والاستجمام وحماية الطفل من أشعة الشمس، فجميع الأطفال يحبون الجلوس داخل الخيم.  

حقيبة صغيرة من القماش

خذي معكِ حقيبة قماشية صغيرة، لتجميع الملابس والأدوات التي استخدمها طفلكِ وهو يجلس على الرمال، لفصل الأشياء المتسخة عن النظيفة، بعد قضاء يوم طويل على الشاطئ.  

حذاء خفيف

اصطحبي معكِ حذاءً خفيفًا لطفلكِ، لحماية قدميه من الرمال والشمس طوال فترة وجوده على الشاطئ.

اقرأ أيضا|أكلة الملوك.. «بيض بالرمان» يغزو السوشيال ميديا