«الجوكر» ينعى أبيوسف في وفاة والدته الإعلامية صديقة حياتي

الجوكر وأبيوسف
الجوكر وأبيوسف

نعى فنان الراب أحمد ناصر "الجوكر"، الفنان يوسف محمد ألطاي "أبيوسف" في وفاة والدته الإعلامية صديقة حياتي.

وبرغم خلافات الجوكر مع أبيوسف، والتي نشبت مؤخرًا إلا أن أحمد ناصر وضعها جانبًا، راعيًا حالة وفاة يوسف محمد وفقدانه لوالدته.

ونشر أحمد ناصر عبر خاصية "الاستوري" في موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" رسالة لأبيوسف قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله والدة يوسف محمد ألطاي".

وأضاف: "أدعولها بالرحمة والمغفرة، وأدعوا للأسرة بالصبر".

ورحلت عن عالمنا  مساء أمس الإذاعية الكبيرة صديقة حياتي، وهي والدة مطرب الراب الشهير أبيوسف.

وتعد صديقة حياتي، واحدة من أشهر نجوم الإذاعة المصرية، وخلال مشوارها في العمل الإذاعي عملت في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية.

وتمتلك صديقة حياتي، تجارب خارج مصر عندما ساهمت في تأسيس إحدى إذاعات اليابان، وكانت طوال الفترة التي قضتها في الإذاعة تقدم برامج هي الخيار الأول للجمهور في مصر والذي لم يكن يمل من الاستماع لها مهما طالت مدة برامجها.

وقدمت الإذاعية الراحلة برنامجا تليفزيونيا كان يناقش القضايا الاجتماعية المتعلقة بالمرأة المصرية والعربية.

وأعلنت المذيعة بالتلفزيون المصري منة الشرقاوي عن رحيل الإذاعية، وقالت منة الشرقاوي في منشور لها عبر فيسبوك: "الأستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمنا كلنا، الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله".

وتعد الراحلة الكبيرة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل، ووالدة الرابر أبو يوسف، وعملت صديقة حياتي لسنوات طويلة في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية عبر أثير تلك الإذاعة العريقة.