قالت مها عبد الناصر عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي، أن أهم شيء في الحوار الوطني حتى يكون فعال هو المصارحة.
وأوضحت، أنها "قدمت مشروع قانون لمجلس النواب في شأن إنشاء مفوضية عدم التمييز».
وعلقت: "أنه لابد أن ننشئ المفوضية ونحفظ على استقلاليتها، ونحقق كل ما تتطلبه من إجراءات ودعم حتى تقوم بدورها، بالإضافة إلى أن كل جهات الدولة عليها دور في هذا الأمر وعليها أن تقوم بدورها"

قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بالمنطقة الجنوبية العسكرية ضد بؤر إجرامية
اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو





