قالت مها عبد الناصر عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي، أن أهم شيء في الحوار الوطني حتى يكون فعال هو المصارحة.
وأوضحت، أنها "قدمت مشروع قانون لمجلس النواب في شأن إنشاء مفوضية عدم التمييز».
وعلقت: "أنه لابد أن ننشئ المفوضية ونحفظ على استقلاليتها، ونحقق كل ما تتطلبه من إجراءات ودعم حتى تقوم بدورها، بالإضافة إلى أن كل جهات الدولة عليها دور في هذا الأمر وعليها أن تقوم بدورها"

وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري
وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يشهدان البرنامج التدريبي للوظائف القيادية





