بعد زيارته للفنان عمرو محمد علي.. حمزة العيلي يطالب بتوفير علاجه «باهظ الثمن»

حمزة العيلي وعمرو محمد علي
حمزة العيلي وعمرو محمد علي

زار الفنان حمزة العيلي، الفنان عمرو محمد علي في منزله، مطالبًا المسئولين بضرورة توفير العلاج والرعاية له، عقب إصابته بمرض "التصلب المتعدد".

ونشر العيلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا تجمعه بالفنان عمرو محمد علي، وعلق عليها قائلًا: "من بيت الفنان الجميل جدًا الذي أمتعنا بفنه الرائع وشارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية الفنان عمرو محمد علي".

وأضاف: "بصحبة الإنسان الراقي المحترم صاحب الواجب دائمًا والخلق الكريم الأب الغالي بطرس دانيال، والفنانة الجميلة صديقة عمرو منذ الطفولة هند حسني".

وشدد: "أرجو من المسؤلين ولكل من يهمه أمر عمرو، أن يتوفر لهذا الفنان (عزيز النفس) كافة الرعاية والخدمة والعلاج فهو مصاب بمرض MS (التصلب المتعدد) منذ سنوات كبيرة وتكلفة علاج هذا المرض باهظة الثمن، شفاه الله و عافاه وكل مريض يارب".

وتابع: "وبارك الله في الدكتور أشرف زكي و في كل محبين عمرو بإخلاص وإن شاء الله أتمنى أن يتوفر له العلاج أو السفر على نفقة الدولة".

وأتم: "دعواتكم الصادقة بشفائه وشفاء كل مريض آمين يارب العالمين".

 

وبدأ الفنان عمرو محمد علي مشواره الفني طفلًا صغيرًا في منتصف الثمانينات، شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم أفلامه (سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب)، ومن مسلسلاته (حكايات مجنونة، حواء والتفاحة، ريا وسكينة).

توقف عن التمثيل نهائيا عام 2006 بعد إصابته المفاجئة بمرض التصلب المتعدد M.S، وآخر أعمال عمرو محمد علي، مسلسل حدائق الشيطان، الذي عُرض عام 2006، وحقق من خلاله نجاحات كثيرة، حيث ضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: جمال سليمان، ريم البارودي، سمية الخشاب، أحمد سلامة، صلاح عبد الله، رياض الخولي، وهو من إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

اقرأ أيضًا.. بعد تعرضه لغيبوبة.. تطورات الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي | خاص