مدير تعليم الوراق تتابع سير العملية الامتحانية| صور

مدير تعليم الوراق تتابع سير العملية الامتحانية| صور
مدير تعليم الوراق تتابع سير العملية الامتحانية| صور

تفقدت عزة هريدي مدير عام الإدارة إلى مركز توزيع الأسئلة للمرحلة الثانوية ومتابعة توزيع الأسئلة، ثم توجهت إلي مدارس «العلياء الرسمية لغات، السادات تعليم أساسي، السلام الابتدائية، الشيخ عبدالعزيز الابتدائية، الشروق الثانوية بنين»، جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية.

اقرأ أيضاً| مدير تعليم الجيزة: لا شكاوى من امتحانات اليوم

وتابعت مدير عام إدارة الوراق سير العمل بكنترولات المدارس ومتابعة طلاب الصف السادس الابتدائي باللجان والصف الأول الإعدادي أثناء سير الامتحان والإطمئنان على الطلاب والتأكد من عدم وجود أي شكوى لهم .

 

كما تفقدت "هريدي" حجرات الكنترول وتابع الشيتات وموقف الرصد والتصحيح، موجها بضرورة الانتهاء من التضحيات أولاً بأول، مؤكداً على ضرورة توفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب، مشيدا بالجهد المبذول ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
في سياق متصل أثنى أشرف سلومة مدير مديرية تعليم الجيزة على حسن سير غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وانضباط العمل بها أثناء أداء الطلاب للامتحانات من خلال متابعة غرف عمليات الإدارات فى حضور سحر مصطفى مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية ومديرى المراحل وأعضاء غرفة العمليات.

كما أكد مدير مديرية تعليم الجيزة على عدم وجود أية شكاوى تخص العملية الامتحانية وأن العمل يسير على قدم وساق ويتسم بالجدية والانضباط فى جميع الإدارات التعليمية.

وأضاف سلومة أن أدى طلاب الصف الأول الثانوى امتحانهم اليوم فى مادة اللغة الأجنبية وكان عدد المتقدمين فى الفترة الصباحية 74274 طالباً وطالبة بنسبة حضور 99%، والفترة المسائية كان عدد المتقدمين 3642 طالبا وطالبة بنسبة حضور 98,5%.

كما أدى طلاب الصف الأول الإعدادى امتحانهم اليوم فى مادة الجبر والإحصاء وكان عدد المتقدمين للامتحان فى الفترة الصباحية 190176 طالباً وطالبة بنسبة حضور 96%، أما بالنسبة للفترة المسائية فكان عدد المتقدمين 38017 طالباً وطالبة بنسبة حضور 98,5%.

يذكر أن أدى طلاب الصف السادس الابتدائى امتحانهم اليوم فى مادة الرياضيات وكان عدد المتقدمين للامتحان فى الفترة الصباحية 191015 طالباً وطالبة بنسبة حضور 97%، أما الفترة المسائية فكان عدد المتقدمين 29372 طالباً وطالبة بنسبة حضور 95,5%.
أكد وكيل التربية والتعليم بالجيزة على أنه على عدم اصطحاب الهاتف المحمول حتى لا يتعرض الطالب إلى إلغاء امتحانه حرصاً على مصلحته.

كما أكد «سلومة» أن الجميع ملتزم بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن اللوائح والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية.