«لوكاكو» يقود تشكيل إنتر أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

لوكاكو
لوكاكو

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة ساسولو، بعد قليل على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وشهد التشكيل الذي أجراه إنزاجي عدد من التغييرات التي بدأت مباراة الديربي الأخيرة، وعلى رأسها الدفع بهاندانوفيتش في حراسة المرمى بدلا من أونانا، بجانب إراحة باريلا، تشالهان أوجلو بالإضافة للاوتارو ودجيكو.

وجاء تشكيل إنتر ميلان لمواجهة ساسولو، كالتالي:

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: دي أمبروزيو، دي فري، أتشيربي، بيلانوفا.

في خط الوسط: جاليارديني، بروزوفيتش، مخيتريان، ديماركو.

في خط الهجوم: كوريا، ولوكاكو.

فيما جاء تشكيل ساسولو، كالتالي: "كونسيلي، تولجان، إيرليتش، تريسولدي، روجيرو، فراتسي، ماكسيم لوبيز، هنريكي، بيراردي، ديفرل، لوريونت".

ويحتل إنتر المرتبة الرابعة بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فيما يقع ساسولو بالمركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR ".

ويدخل الإنتر المباراة منتشيًا، بعد أن وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على ميلان 2-0 في ذهاب الدور قبل النهائي.

ويسعى الإنتر لتأمين مشاركته في دوري الأبطال للموسم المقبل، في ظل منافسة قوية أيضًا مع لاتسيو ويوفنتوس وميلان.

ويحتل الإنتر المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال من الدوري الإيطالي، بفارق 3 نقاط خلف يوفنتوس صاحب المركز الثاني ونقطة واحدة خلف لاتسيو، بينما يتفوق النيراتزوري بفارق نقطتين أمام ميلان صاحب المركز الخامس.

وربما تبدو مهمة الإنتر أسهل شيئًا ما في ظل الدفعة المعنوية الهائلة للاعبيه، بعد الفوز الأوروبي وكذلك في ظل حقيقة أن ساسولو بعيد عن إطار المنافسة على المشاركة الأوروبية.

وحسم ساسولو بالفعل استمراره في دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 44 نقطة وبفارق 17 نقطة أمام سبيزيا صاحب المركز الـ18 أقرب مراكز الهبوط.

كذلك يعيش إنتر فترة توهج على المستوى المحلي؛ حيث حقق الفوز في مبارياته الأربع الماضية، ويحتل لاعبه لاوتارو مارتينيز المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدفا وبفارق 4 أهداف خلف فيكتور أوسيمين لاعب نابولي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة التاسعة، شهد فوز الإنتر بهدفين مقابل هدف، على ملعب ستاد مابي.