«هند سعيد صالح» تكشف آخر كلمات «صديقة حياتي» قبل وفاتها بأسبوع

صديقة حياتي - هند سعيد صالح
صديقة حياتي - هند سعيد صالح

رحلت عن عالمنا اليوم الإذاعية والإعلامية الكبيرة صديقة حياتي، حيث أعلن خبر الوفاة العديد من كبار الإعلاميين، وعديد من تلاميذها في مجال الإذاعة.

وكشفت إبنة النجم الراحل سعيد صاح أخر الكلمات التي قالتها الإعلامية الراحلة قبل وفاتها، في نعيها الذي كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك.

وكتبت إبنة سعيد صالح: «انا لله و انا اليه راجعون، توفت الى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة / صديقة حياتى أول مدير ليا فى حياتى فى قنوات روتانا، ست طيبة و حنينة و عمرها ما بخلت علينا بمعلومة ابدا».

وتابعت: «اخر كلام كان بيننا الاسبوع اللى فات على الماسنجر و اخر جملة بعتتهالى " ألا بذكر الله تطمئن القلوب "، وجعتى قلبى و الله يا مدام صديقة».

واحتتمت قائلة: «ربنا يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعل مثواك الجنة يا رب».

وفاة صدقة حياتي:

وأعلنت المذيعة بالتلفزيون المصري منة الشرقاوي عن رحيل الإذاعية، وقالت منة الشرقاوي في منشور لها عبر فيسبوك: “الأستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمنا كلنا، الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله”.

وتعد الراحلة الكبيرة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل، ووالدة الرابر أبو يوسف. وعملت صديقة حياتي لسنوات طويلة في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية عبر أثير تلك الإذاعة العريقة.

وعملت صديقة حياتي لسنوات طويلة في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية عبر أثير تلك الإذاعة العريقة.