حزب مصر 2000: الحوار الوطني فرصة وطنية عظيمة لتبادل الأفكار

 رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إن الحوار الوطني فرصة وطنية عظيمة، لتبادل الرؤى و الأفكار، حول القضايا المهمّة بين مختلف فئات الشعب في الداخل والخارج، مؤكدا أهمية مشاركة المصريين بالخارج في طرح ما يرونه لمعالجة كل ما يواجهونه من تحديات، وأنهم جزء أساسي من العملية السياسية في مصر.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن أبناء مصر في الخارج هم دائما ضلع أساسي من أضلاع الحياة السياسية والإقتصادية في مصر، مؤكدا أهمية المشاركة من جانب المصريين بالخارج والداخل، في طرح ما يرونه مهما للتطبيق.

وأوضح عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن المصريين بالخارج يمكنهم المشاركة بمقترحاتهم، عبر منصات وصفحات "الحوار الوطني" في مصر، مشيرا إلى أن الدستور كفل لهم حقوق المشاركة الدستورية والإنتخابية، وعليهم الإستفادة من تلك الحقوق التي منحها لهم الدستور.

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر2000 وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن الحوار الوطني يؤكد إنفتاح الدولة المصرية على مختلف الرؤى والأفكار من جميع المصريين سواء في الداخل أو الخارج، وأن الجميع يعقد آماله على الحوار الوطني فهو نافذة أمل لمجتمع متطور، داعيا المصريين بالخارج لمتابعة جلسات الحوار الوطني والتي يتم نقلها في بث مباشر كونهم جزءًا رئيسيًا من النسيج الوطني.

وأشاد: رئيس حزب مصر 2000، بدعوة إدارة الحوار الوطني المصريين العاملين في الخارج، بمشاركة مقترحاتهم وعرضها في جلسات الحوار الوطني، وأيضا التعبير عن التحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها.

حزب مصر 2000: أولوياتنا في الحوار الوطني قضايا المحور السياسي